بيلو هوريزونتيرفع هيدروليكي منصة متنقلةما هي متطلبات التثبيت

وقت الافراج:2024-04-18 22:57:44 مستخدم آخر:695HP135175170 مرات مشاهدة الصفحة:191

نصائح أساسية:بيلو هوريزونتي,سوء استخدام النفط النقل : صيانة المعدات من منصة العمل الجوي , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , يمكن أن يؤدي أيضا إلى إزال

سوء استخدام النفط النقل : صيانة المعدات من منصة العمل الجوي , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , يمكن أن يؤدي أيضا إلى إزالة أجزاء صغيرة , والنفط ليس من السهل على سطح الاحتكاك لتشكيل فيلم النفط موحدة , وغيرها من الأسباب , من الصعب ضمان الاتساق في إزالة التنسيق , مما يقلل من الكفاءة , مما يشكل في وقت مبكر من ارتداء غير طبيعي من المعدات ؛ على محمل الجد , يمكن أن تشكل دقة سطح الاحتكاك أو الخدش لدغة الظاهرة , مما يؤدي إلى معدات غير طبيعية الضوضاء .

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات ,بيلو هوريزونتييمكن رفع هيدروليكي تلقائيا, من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي , مقص , الخ . )

بيلو هوريزونتيدليل السكك الحديدية المصاعد وغيرها من الترتيبات , مثل التبديل الكهروضوئية , والتباطؤ , سلامة كماشة , دليل السكك الحديدية , والأحذية , وما إلى ذلك قد يكون بسبب التغيرات في السرعة , وبطبيعة الحال , يجب أن تكون ذات صلة محددة مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف .

المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

هامشتاددائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب . على المدى الطويل مقص مصعد مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

التفتيش , وتعديل واستبدال أجزاء معيبة من رافعة ثقيلة آلية . تنظيف صمام أجزاء ; التحقق من نظافة الزيت الهيدروليكي صمام الأساسية لقط ( التصنيع , التركيب التراب )


بيلو هوريزونتيرفع هيدروليكي منصة متنقلةما هي متطلبات التثبيت



هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟ المهنية مقص رافعة مصنعين الأمن , وحماية البيئة والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

في السنوات الأخيرة , لا يوجد شيء أكثر من ثلاثة عوامل تؤدي إلى وقوع الحادث , هو خطأ بشري في العملية وهذا هو محض بسبب المعدات ذات الصلة المشغلين ليست في مكانها . النوع الثاني هو الآن فحص المحلية لا تسمح باستخدام رافعة رافعة بسيطة مثل هذا النوع من المصاعد , مثل المخاطر المحتملة من هذه المصاعد كبيرة جدا , لأن الدولة قد حظرت إنتاج هذا النوع من المصاعد البسيطة , والآن استخدام المعدات القديمة , وأكثر عرضة للحوادث . النوع الثالث هو إنتاج نوعية خطيرة لا تمر من خلال الجمارك , مما يؤدي إلى خطورة حوادث السلامة الاجتماعية .

مرحبا بكم في الاتصال خذ المصعد المتحرك , نفس الشيء . وبطبيعة الحال , في الممارسة العملية , لا يزال هناك بعض الأسئلة حول المصعد , ولكن ليس هناك اتصال , والحد بشكل فعال من عزم الدوران من الإطار , وقوة التحمل هو أقوى .

هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟ المهنية مقص رافعة مصنعين الأمن , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .


بيلو هوريزونتيرفع هيدروليكي منصة متنقلةما هي متطلبات التثبيت



تم العثور على اثنين من الأسباب الرئيسية , واحد هو فقدان الضغط الهيدروليكي , والآخر هو صمام هيدروليكي أو ختم تسرب .

تحول رفع منصة اختبار وتصحيح الأخطاء قبل مغادرة المصنع ,بيلو هوريزونتيرفع هيدروليكي منصة, كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التصميم .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

كيفية الحفاظ على المصاعد في فصل الشتاء هو السبب الرئيسي أيضا , العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا تعرف المصاعد الهيدروليكية الهيدروليكية النفط في الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة , في كثير من الأحيان في درجات حرارة منخفضة , في الصيف سوف تصبح , أو حتى تجميد . بعد دخول فصل الشتاء في درجة حرارة منخفضة يجب أن نتذكر أن استبدال الزيت الهيدروليكي مع التجمد في فصل الشتاء , وهذا النوع من النفط هو مناسبة للعمل في درجة حرارة منخفضة .

بيلو هوريزونتيالمصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون واضحة أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف وإلا يحظر استخدام المعدات .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بيلو هوريزونتيرفع هيدروليكي منصة متنقلةما هي متطلبات التثبيت المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بيلو هوريزونتيرفع هيدروليكي منصة متنقلةما هي متطلبات التثبيت ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بيلو هوريزونتيرفع هيدروليكي منصة متنقلةما هي متطلبات التثبيت غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بيلو هوريزونتيرفع هيدروليكي منصة متنقلةما هي متطلبات التثبيت الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بيلوهوريزونتينوصيالإخبارية
بيلوهوريزونتيأحدث الأخبار